عد إلى الأعلى
القائمة

قائد عام شرطة الفجيرة / رئيس فريق إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث المحلي لإمارة الفجيرة يترأس الاجتماع الأول للفريق

ترأس سعادة/ اللواء محمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة رئيس فريق إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث المحلي لإمارة الفجيرة الاجتماع الذي عقد بمقر الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث / مركز الفجيرة، بحضور مدراء وممثلي الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية في الإمارة أعضاء الفريق المحلي.

واستعرض فريق إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث المحلي خلال اجتماعه الأول الأعمال المنجزة لعام 2018 وأشاد سعادة رئيس الفريق بالإنجازات التي حققها الفريق المحلي في منظومة الطوارئ والأزمات والكوارث.

كما تم عرض المبادرات التي تتصل بخطة العمل والأنشطة والمشاريع للعام الجاري التي تتضمن تحديث الخطط وقياس سرعة الاستجابة والجاهزية والإمكانيات المتوفرة واستمرارية الأعمال وتقييم التمارين ومتابعة الدروس المستفادة وكذلك الدورات التدريبية والتأهيلية التخصصية التي عقدت لأعضاء اللجنة التنفيذية التابعة للفريق .

وفي نهاية الاجتماع، توجه رئيس الفريق بالشكر والتقدير لكافة الاعضاء  واللجنة التنفيذية على الجهود التي بذلوها مؤكداً على أهمية العمل والتفاني وتسريع وتيرة الإنجازات وتطوير القدرات والإمكانيات وفق تطلعات الجهات المستجيبة والمتعاملة مع الأحداث الطارئة.

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

  • البرنامج الوطني التطوعي
  • 	مؤتمر إدارة الطوارئ والأزمات
  • عام التسامح
  •  رؤية 2021